السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه 15 أكتوبر المقبل

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 12:02 م
مصر تايمز

كشف أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، عن موعد زفاف نجله بلال صبرى وهو الشقيق الوحيد للنجمة، من خلال بوست عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب والد ياسمين صبري: "فرح ابني الوحيد بلال صبري الاخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري وسيكون علي مركب لاف بوت بالنيل بحضور اخواته وازواجهم والعائلة والاصدقاء وذلك يوم 15 اكتوبر".

ووجه لابنه رسالة تهنئة قائلا: " متمنيا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة اريج سليلة العائلات الراقية الكريمة الف مبروك لبلال واريج".

وكشفت ياسمين صبرى، لجمهورها ومحبيها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، عن صورة وهى تقرأ سيناريو جديد وظهر فى الصورة سيناريو العمل بشعار شركة "سينرجى".

ونشرت ياسمين صبرى، الصورة دون الكشف عن أى تفاصيل تخص العمل الجديد، واعتبرها الجمهور عودتها للمنافسة فى موسم رمضان 2022 بعد غيابها الطويل خلال موسم رمضان الماضى.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، كان مسلسل "فرصة ثانية" الذي شاركها بطولته أحمد مجدي وإدوارد وسارة الشامي ونهال عنبر وهبة مجدي ودياب وآيتن عامر وأشرف ذكي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقص عادل.