الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يتحدى سيلتا فيجو الليلة فى الدورى الإسبانى

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 10:18 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى والتى من المقرر أن تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض ريال مدريد مواجهة الليلة بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن كل من: فالنسيا، إشبيلية، برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مايوركا، الذين يمتلكون نفس عدد النقاط.

وجمع "الميرنجي" 7 نقاط في "الليجا" هذا الموسم، حيث اكتسح ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى بنتيجة 4-1، ثم تعادل مع ليفانتي (3-3)، في الجولة الثانية، قبل أن يخطف فوزا صعبا من مضيفه ريال بيتيس (1-0)، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد، بعد نهاية مرحلة الإصلاحات التي شهدها في الفترة الماضية، منذ 1 مارس 2020، وتحديداً بعد 560 يوما من عدم استضافة المباريات.

ويخوض فريق ريال مدريد، تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، العديد من المواجهات القوية في سبتمبر المقبل بالعديد من البطولات، وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي مطلع الشهر المقبل.

ويخوض الريال 6 مواجهات متتالية في 17 يوماً بمسابقتي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، حيث يخوض الفريق "الملكي" 4 مباريات بـ"الليجا"، ومباراتين في مستهل مشواره بمسابقة دوري ابطال أوروبا بالموسم الجديد 2021-2022.