الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يكتسح كليرمون فوت برباعية في غياب ميسي ونيمار

السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:30 م
مصر تايمز

واصل باريس سان جيرمان عزف نغمة الانتصارات في "الليج آ"، بعد أن أكرم ضيافة الصاعد حديثاً كليرمون فوت (4-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب "حديقة الأمراء"، اليوم السبت، ضمن الجولة السابقة من الدوري الفرنسي.

في غياب النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب إجراءات الحجر الصحي، عقب مشاركتهما في منتخبيهما خلال فترة التوقف الدولي، لم يزهر الفريق العاصمي أي شفقة بالضيف الصاعد من الدرجة الثانية، وأمطر شباكه بأربعة أهداف، بواقع ثنائية في كل شوط.

وتقمص لاعب الوسط الإسباني أندير إيريرا دور البطولة خلال الـ45 دقيقة الأولى، وسجل ثنائية أصحاب الأرض في الدقيقتين 20 و31.

بينما سجل هدفي الشوط الثاني، النجم كيليان مبابي في الدقيقة 55، والسنغالي إدريسا جي في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة يحقق فريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو العلامة الكاملة حتى الآن في المسابقة، ليغرد منفرداً في الصدارة بـ15 نقطة، وبفارق 5 نقاط مؤقتاً عن ملاحقه آنجيه.

ويأتي هذا الفوز قبل 4 أيام من انطلاقة مسيرة الفريق الباريسي في "التشامبيونز ليغ"، عندما يحل ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي، الأربعاء المقبل.

بينما تكبد كليرمون فوت خسارته الأولى هذا الموسم، ليستمر مسلسل توقف انطلاقة الفريق القوية في الموسم بفوزين متتاليين، بتعادلين وخسارة اليوم، وتجمد رصيد كليرمون فوت عند 8 نقاط، يأتي بها ثالثاً بشكل مؤقت.