الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط "سلبي" بين كريستال بالاس ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

السبت 11/سبتمبر/2021 - 02:22 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا كريستال بالاس وتوتنهام، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي، حراسة المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: رويال، تانجانجا، إيريك داير، ريجيلون، خط الوسط: هوبيرج، هاري وينكس، سكيب، ديلي ألي، خط الهجوم: هاري كين، لوكاس مورا.

من ناحية أخرى، يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا تشيلسي وأستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادلين و هزيمة، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 5 أهداف في حين تلقت شباكهم 4 أهداف، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وبدون هزيمة، سجلوا 6 أهداف واستقبلت شباكهم هدف واحد.

ويتواصل غياب محمود تريزيجيه عن المشاركة في مباريات أستون فيلا، حيث يخوض رحلة التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث ينتظر أن يعود للملاعب في نوفمبر المقبل.

ويبحث تشيلسي عن تحقيق الفوز الثالث في المسابقة للدخول في صراع المنافسة على حصد اللقب مبكراً، بينما يسعى أستون فيلا للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية للتقدم في لائحة الترتيب،  ويحتل داني إنجز صدارة هدافي أستون فيلا برصيد هدفين، على الجانب الآخر سجل كلاً من ماركوس ألونسو وبوليسيتش وتشالوباه ولوكاكو وجايمس وهافيرتز هدف واحد فقط.