الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"فاتتها الطائرة".. فادعت وجود قنبلة فى حقيبتها

السبت 11/سبتمبر/2021 - 12:09 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لجأت الأمريكية مارينا فيربتسكي (46 عاماً) إلى حيلة لا تخطر على بال أحد بعد تأخرها على الطائرة التى كان لابد وأن تستقلها حتى لا تتأخر عن مدرسة نجلها.

وأدعت السيدة بعد أن أخبرها الموظفين فى المطار أنها لا تسطيع صعود الطائرها لتأخرها عنها بأن هناك قنبلة موجود فى أحد حقائبها المتواجدة على متن الطائرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصلت مارينا مع زوجها وابنها إلى مطار "فورت لودرديل هوليوود" الدولي في فلوريدا ليلة الإثنين للحاق برحلة العودة إلى منزلها في شيكاغو، لكن الأسرة وصلت متأخرة إلى بوابة الطائرة في الساعة 8:45. وكانت الطائرة تتجه إلى المدرج مع أمتعتهم فيها.

وقالت "فيربتسكي" لموظفي شركة "جيت بلو" إنها بحاجة إلى ركوب الطائرة حتى يتمكن ابنها من الذهاب إلى المدرسة في اليوم التالي، لكن الموظفين أخبروها أن الوقت قد فات فما منها إلا أن ادعت أن هناك قنبلة في إحدى حقائبها التي أصبحت على الطائرة بالفعل.

وكتب نائب عمدة مقاطعة بروارد في تقرير للشرطة: "لقد أصبحت غاضبة للغاية لأنه لم يُسمح لها ولعائلتها بركوب الطائرة".

وأضاف: "استخدمت الألفاظ النابية تجاه الموظفين، وعندما تم إخطارها بأن الطائرة كانت تتجه إلى المدرج مع أمتعتها التي تم فحصها، ذكرت أن هناك قنبلة في حقائبها".

وجرى القبض على فيربيتسكي على الفور وتسبب تصرفها في تأخير إقلاع الطائرة، إذ قامت السلطات مع وحدة إدارة التهديدات بمكتب شرطة مقاطعة بروارد بتفتيش الطائرة بحثاً عن قنبلة، ولم تجد شيئاً.