السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انضمام كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس وفالفيردى لتدريبات ريال مدريد

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:00 م
تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

وصل البرازيليون كاسيميرو وإيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور والأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، الذين لعبوا فجر أمس الخميس، مباريات مع منتخبيهم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وشاركوا في الحصة التدريبية التي أجراها فريق ريال مدريد اليوم الجمعة، استعداداً لاستضافة فريق سلتا فيجو بعد غد الأحد.

ويفتح فريق ريال مدريد أبواب ملعب سانتياجو برنابيو، للمرة الأولى بعد 559 يوماً من الإغلاق، للقيام بأعمال إصلاح، وسيستضيف فريق سلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وبحسب ما جاء في بيان ريال مدريد على موقعه الرسمي، فأجرى كاسيميرو وميليتاو حصة تدريبية منفردة بعد مشاركتهما أساسيين في مباراة منتخب البرازيل الأخيرة، التي جمعته بمنتخب بيرو، بينما تدرب فينيسيوس، الذي جلس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء الدولي الأخير، بصورة طبيعية مع المجموعة.

ومن جانبه عمل فالفيردي، الذي لعب مباراة الإكوادور كاملة، داخل مرافق مدينة فالديبيباس الرياضية، إلى جانب الألماني توني كروس والإسباني داني سيبايوس، اللذان يواصلان عمليات تعافيهما من إصابتيهما.

وتدرب الويلزي جاريث بيل، الذي لعب الأربعاء، ضد إستونيا، والنمساوي ديفيد ألابا، الذي واجه إسكتلندا الثلاثاء، منفردين، على عكس البلجيكي إدين هازارد، الذي شارك في مباريات منتخب بلاده المؤهلة إلى مونديال 2022 والذي عمل مع المجموعة وتحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبعد نصف ساعة من العمل داخل صالة الألعاب الرياضية، أجرى لاعبو ريال مدريد عدة تدريبات من الركض حول الملعب والاستحواذ والضغط والتسديد على المرمى.