الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. المصرى البورسعيدى يعلن ضم المهاجم الفلسطينى محمد بلح

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:22 م
محمد بلح
محمد بلح

أعلن نادى المصرى البورسعيدى، اليوم الجمعة، التعاقد مع المهاجم الفلسطينى محمد بلح وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكتب المصرى البورسعيدى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "يبدو أنها ليلة مثيرة أخرى في ميركاتو النسور الصيفي، السادس، رحبوا معنا بفدائي جديد من فدائيي فلسطين الحبيبة، المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح، محمد بلح مصرااااااااااوى".



على صعيد متصل، أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد بالأمس مع عمرو مرعي مهاجم فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.

قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية أحمد الشملة عضوا المجلس.

الجدير بالذكر أن اللاعب عمرو مرعي والبالغ من العمر 29 عامًا كان قد سبق له اللعب لصفوف فريق وادي دجلة قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية الذي تألق في صفوفه بشدة لينتقل بعدها لصفوف انبي حيث انضم من خلاله لصفوف منتخب مصر الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لينضم بعدها  لصفوف النجم الساحلي التونسي ومنه إلى صفوف بيراميدز المصري والذي انتقل منه لصفوف مصر المقاصة وطلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسمين الماضيين.