الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير الكرة فى يوفنتوس: "رونالدو كان يرغب فى الرحيل عن الفريق"

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 04:51 م
رونالدو
رونالدو

قال فيدريكو كيروبيني، مدير الرياضة في نادى يوفنتوس الإيطالى، إن ناديه اضطر لبيع كريستيانو رونالدو في أغسطس الماضي، لأن اللاعب طلب ذلك وأضاف أن رحيل المهاجم البرتغالي الدولي ربما يكون بداية لتغييرات في النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعاد رونالدو صاحب الـ36 عاما لناديه السابق مانشستر يونايتد بعد أن أمضى 3 أعوام في صفوف يوفنتوس فاز خلالها بلقب الدوري الإيطالي مرتين وأحرز 101 هدف.

وأشار كيروبيني في تصريحات صحافية نقلتها عنه صحيفة توتوسبورت: "لنقل إنه لم يكن هناك مجال للإبقاء على رونالدو بعد أن تحدث إلينا بالطريقة التي تكلم بها معنا، كان لابد من الرحيل، كان واضحاً تماماً في التعبير عن رغبته ولم يكن بوسعنا إرغام لاعب على البقاء في مكان ضد رغبته".

وبعد رحيل رونالدو استعاد يوفنتوس خدمات مويز كين من إيفرتون بناء على عقد إعارة لمدة عامين، وقال كيروبيني إن التعاقد مع كين ربما يؤشر إلى سياسة جديدة تتعلق بالانتقالات في يوفنتوس لأن "كين ليس بديلاً لرونالدو لكنه عنصر في إطار خطة تهدف للاستمرار في الفوز ضمن مشروع مختلف، بيع رونالدو يمثل نهاية لمرحلة وعودة لاعب شاب تمثل بداية لمرحلة أخرى".

وعبر كيروبيني عن تفاؤله بقرب تمديد التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ينتهي عقده الحالي مع النادي في الصيف المقبل.