السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أبرزهم ميسى".. بوكيتينو يعلن غياب لاعبى أمريكا الجنوبية عن لقاء الغد

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:58 م
ميسى ودى ماريا
ميسى ودى ماريا

أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، غياب اللاعبين المحترفين بالفريق من أمريكا الجنوبية، لمباراة كليرمون، المقرر إقامتها يوم الغد السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "لن نستدعي أي لاعب دولي أرجنتيني أو برازيلي، بعضهم كان يلعب فجر اليوم بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر"، وأكد أن سيرجيو راموس، يواصل التعافي من إصابته.

وأضاف: "ينتظر أن يكون راموس جاهزًا للعب أمام كلوب بروج الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا، ولا تقلقني حالة راموس، فهو يواصل السير على ما ينبغي عليه فعله".

وبهذا تتأجل مشاركة ميسي الأولى أمام جماهيره على ملعب حديقة الأمراء، بعدما شارك النجم الأرجنتيني في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي على ملعب ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الماضي.

أصدر نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا للكشف حول بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول، أبرزها موعد عودة الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس مدافع الفريق المنضم حديثًا من ريال مدريد.

وأصدر النادى الباريسى بيانًا رسميًا جاء كالتالى:"في عملية الانتعاش لراموس، ظهر انزعاج عضلي في ربلة الساق الأسبوع الماضي، ومن الأسبوع المُقبل سوف يستأنف استعداداته القوية الفردية في الميدان".

وأضاف النادي: "كولين داجبا، استأنف التدريبات الفردية، وسيشارك في الجلسات الجماعية مع المجموعة بداية من الاثنين المُقبل"، وأكمل: "ماركو فيراتي لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات في غضون 48 ساعة، كما هو الحال لـ خوان بيرنات، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته".

وأتم النادي بيانها: "ليفين كورزاوا يواصل عمله للتعافي من الإصابة العضلية التي يُعاني منها، ويظل إسماعيل غربي تحت الرعاية هذا الأسبوع بسبب عدم ارتياح في العضلة المقربة".