الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عائلة أحمد ياسر ريان تؤازره فى تركيا بعد انتقاله لنادى ألتاى (صورة)

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 01:53 م
عائلة ياسر ريان
عائلة ياسر ريان

حرصت عائلة أحمد ياسر ريان، لاعب النادى الأهلى المعار إلى ألتاي سبور التركى، على مؤازرة اللاعب فى تركيا وذلك عقب انتقال اللاعب إلى الدورى التركى على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم واحد.

ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة تجمعه بعائلته فى تركيا، وعلق عليها: "العائلة".


وسجل أحمد ياسر ريان مهاجم نادي ألتاي أزمير المعار له من الأهلي، أول أهدافه مع فريقه الجديد خلال مشاركته الأولى بعد إتمام الانتقال، وسجل أحمد ياسر ريان هدف ألتاي الرابع في المباراة بالدقيقة 85، بعد مشاركته كبديل بخمس دقائق، من صناعة سيرؤج أكا لاعب الجونة السابق، في أول ظهور للاعب المصري مع الفريق.

على صعيد متصل، وافق الأهلي على رحيل لاعبه أحمد ريان إلى ألتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 300 ألف دولار بنية البيع النهائي.

ووافق نادي سيراميكا كليوباترا على قطع إعارة اللاعب وعدم استكمال الموسم الحالي في مصر، لتسهيل رحيله للدوري التركي، حيث جاء بيان النادي كالتالي، "في إطار العلاقات الطيبة، وروح الود المتبادل بين ناديي سيراميكا كليوباترا، والأهلي، وافقت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على طلب النادي الأهلي،  بشأن سفر  المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد.

وأضاف نادي سيراميكا في بيانه، "وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام".