الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد أطفال كريستيانو رونالدو فى أول يوم دراسة فى مانشستر (صورة)

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:39 م
اطفال كريستيانو
اطفال كريستيانو

ظهر أطفال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، اليوم الجمعة، بأزياء مثيرة فى أول أيام المدرسة التى التحقوا بها فى مدينة مانشستر الإنجليزية وذلك عقب انتقال رونالدو إلى يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحرصت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى، على نشر الصورة التي ظهر فيها الأطفال، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلقت: هكذا أنهينا أول أسبوع.. مرحلة جديدة مليئة بالأحلام".



على صعيد متصل، أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن عودته إلى "أولد ترافورد" ليست لقضاء عطلة، وأنه يأمل في أن يثبت قدراته مرة أخرى، من خلال تقديم أداء جيد خلال الأعوام الثلاث، والأربع المقبلة.

قضى المهاجم البرتغالي صاحب الـ36 عاما ستة مواسم في يونايتد بين عامي 2003 و2009، وفاز معه بثمانية ألقاب كبرى، وعاد إلى أولد ترافورد قادما من يوفنتوس، في عقد يمتد لعامين، وبعد حصوله على القميص الشهير رقم 7 مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل رونالدو في بلوغ المستويات المرتفعة التي حققها في فترته الأولى في النادي.

وقال رونالدو في مقابلة نشرها موقع النادي الإلكتروني: "لهذا أنا هنا، لست هنا للاستمتاع بعطلة، ما حققته هنا كان جيداً، بالفوز بأشياء مهمة، وارتديت هذا القميص من قبل أعوام عديدة"، وأضاف: "لكني هنا من أجل الفوز بالألقاب مرة اخرى، أنا قادر على ذلك أنا وزملائي بالفريق، مستعد للانطلاق، إنها فرصة جيدة بالنسبة لي وللجماهير وللنادي للتقدم خطوة للأمام".

وقد يظهر رونالدو، الذي سجل 118 هدفاً مع يونايتد، مع الفريق لأول مرة في فترته الثانية، عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في أولد ترافورد في الدوري الممتاز، غداً السبت، وفقًا لما ذكره رويترز.