الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تهدي 32 ألف حقيبة مدرسية بمستلزماتها لتلاميذ "المناطق الأولى بالرعاية"

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:53 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية، من خلال "منظومة أمان"، على توفير السلع الأساسية التى تمس احتياجات المواطنين، وتجهيز 32 ألف حقيبة مدرسية، بداخلها المستلزمات والأدوات المدرسية لإهدائها لطلاب المدارس بـ "المناطق الأولى بالرعاية" على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومختلف مديريات الأمن.

وتطلق وزارة الداخلية، اليوم الجمعة ولمدة شهر، فعاليات المرحلة التاسعة عشر من مبادرة "كلنا واحد"؛ لتوفير كافة المتطلبات المدرسية بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

وأطلقت "الداخلية" المرحلة الـ19 من المبادرة بمناسبة قرب بداية العام الدراسى 2021/2022 حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%؛ وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eg.    


كما يضطلع قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية من خلال "منظومة أمان" التى تساهم فى توفير السلع الأساسية التى تمس احتياجات المواطنين، بتجهيز 32000 شنطة مدرسية بداخلها المستلزمات والأدوات المدرسية لإهدائها لطلبة المدارس بالمناطق الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومختلف مديريات الأمن.

هذا وقد تم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية لاتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع.