الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يبكي خلال احتفاله بلقب كوبا أمريكا أمام جماهير الأرجنتين (فيديو)

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 03:49 ص
بكاء ليونيل ميسي
بكاء ليونيل ميسي

دخل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي في نوبة بكاء، خلال احتفاله مع جماهير منتخب بلاده بالحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في البرازيل، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وبوليفيا فجر اليوم.

وسجل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، 3 أهداف "هاتريك" ليقود منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، بملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة العاشرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وجاءت أهداف ليونيل ميسي في الدقائق 14 و65 و89 من عمر المباراة، ليرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 6 نقاط في المركز التاسع.

ميسي وصل إلى هدفه الدولي الـ 79، ليكسر رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، كأفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية، كما كسر رقم الإماراتي علي مبخوت، ليتفرد بوصافة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية من غير المعتزلين، كما بات ليونيل ميسي أفضل هداف في تاريخ تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 26 هدفاً.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، "انتظرت هذه اللحظة كثيراً، بحثت عنها كثيراً، حلمت بها وحدثت في بلدي وبين احبابي بعد الكثير من الانتظار، لم يكن هناك طريقة مثل هذه .. أمي وإخوتي في المدرجات، لقد عانوا كثيراً ويستحقون الفرحة".