السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لوك دى يونج يوقع عقود انتقاله رسميًا إلى برشلونة (فيديو)

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:03 م
دى يونج
دى يونج

وقع لوك دى يونج، أحدث صفقات الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة، عقود انضمامه بشكل رسمى للفريق الإسبانى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المهاجم الهولندي لوك دي يونج قد تخطى الفحوصات الطبية كلاعب جديد لبرشلونة، في مستشفى المدينة الكاتالونية، وانضم للتدريبات مع فريقه الجديد للمرة الأولى تحت قيادة مواطنه رونالد كومان.

وتأخر تقديم المهاجم الهولندي بسبب فترة التوقف الدولية وغياب رئيس النادي خوان لابورتا ومدير قطاع كرة القدم، ماتيو أليماني، وكان لوك دي يونج (31 عاماً) قد انضم للبرسا في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية قادماً من إشبيلية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وفي تصريحاته الأولى كلاعب لبرشلونة، قال دي يونج "لطالما كانت لدي علاقة جيدة مع كومان في المنتخب الهولندي، هناك تحدثنا عدة مرات عن التكتيكات وكرة القدم وأشياء أخرى"، وتابع "بالنسبة لي هو مدرب جيد للغاية، ولديه ثقة كبيرة في المهارات التي أتمتع بها".

وأكد أنه يتمتع بعلاقات جيدة مع لاعبين آخرين في النادي الكتالوني، موضحا "لدي أيضا علاقة جيدة مع ممفيس (ديباي) وفرينكي دي يونج، لأننا نلعب معا في المنتخب الهولندي"، وواصل "أحب طريقة لعب فرينكي.. أعرف أيضا تير شتيجن لأننا نلتقي في ألمانيا، وهذا سهل علي الانضمام إلى برشلونة".

وبخصوص توقيعه مع البارسا، اعتبر ذلك "فرصة عظيمة لأن برشلونة هو أكبر ناد في العالم"، وأضاف: "هذا التوقيع لا يُصدق، وآمل أن ألبي متطلباته بشكل جيد للغاية".