الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماركا: نجم ليون الفرنسى أمام القضاء بتهمة "الاعتداء على زوجته"

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:49 م
بواتينج
بواتينج

يواجه جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ الألمانى السابق وأولمبيك ليون الحالى، مشكلة كبيرة، حيث أصبح المدافع المخضرم مهددًا بالسجن، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

وذكرت الصحيفة بأن بواتينج سوف يمثل أمام المحكمة في ميونخ، لاتهامه بالاعتداء الجسدي على زوجته قبل ثلاث سنوات، وجدير بالذكر أن هذه المحاكمة تأجلت منذ فترة بسبب إصابة أحد الشهود بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إنه سيكون مهددا بالسجن 5 سنوات، ومن الممكن أن يصدر الحكم اعتبارا من اليوم الخميس، وأكدت أن بواتينج لطالما دافع عن نفسه ضد شكاوى سابقة من زوجته، التي تحاول أيضا الفوز بحضانة توأمه بشكل غير مباشر من هذه القضايا.

على صعيد متصل، رفض الألماني الدولي السابق، جيروم بواتينج، تأكيد إمكانية عودته إلى المنتخب الألماني لكرة القدم مرة أخرى بعد انضمامه مؤخرا إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وفي مقابلة مع محطة "سبورت 1"، قال بواتينج الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم :2014" ما يهم في نهاية المطاف هو الأداء الذي يتعين على كل واحد تقديمه حتى يستحق أن يلعب للمنتخب الوطني".

وأضاف لاعب قلب الدفاع 33 عاما أن ما يريده الآن هو اللياقة وأدى موسما جيدا مع ليون " وإذا ما سارت الأمور بشكل جيد، فمن الممكن أن تحصل على فرصة مرة أخرى"، وكان بواتينج أجرى اتصالا مع المدير الفني للمنتخب الألماني، هانزي فليك، قبل انتقاله إلى الدوري الفرنسي.

وأوضح بواتينج أن فليك قال له عن ليون إنه " ناد جيد ويلعب على المستوى الدولي وأنه سيفرح لي إذا تم انتقالي إلى ليون بنجاح".