الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة التخطيط تجتمع بموسيماني بعد موقعة الوداد

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:38 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

تجتمع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل مناقشة عدة ملفات عدة ملفات كروية خاصة بالفريق.

وتم الإتفاق على عقد الجلسة بعد مباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبلة في الـ9 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات "إياب" الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "القاهرة الدولي".

وترغب اللجنة التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف، التعرف على وجهة نظر موسيماني في بعض الأمور الخاصة التى يحتاج النادى للانتهاء منها، لكن تم الاتفاق على التأجيل لما بعد مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل المغرب من أجل عقد هذه الجلسة التى سيحضرها محمود الخطيب رئيس الاهلي والمشرف على الكرة.

وحسم الأهلي لقاء الذهاب لصالحه السبت الماضي في المغرب بالفوز بنتيجة 2-0، سجلهم محمد مجدي "أفشة وعلي معلول، ويرغب الاحمر في الصعود لنهائي البطولة بشكل رسمي يوم الجمعة المقبل.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق اليوم الأربعاء، ويبدأ الأهلي المران اليوم في تمام الساعة الـ5 مساءً على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قائمة الفريق لخوض المباراة بعد انتهاء المران، حيث يستمر الفريق في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة.

ويجري الأهلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء على هامش المران، وفقًا للبروتوكول الطبي للاتحاد الإفريقي لكرة ‏القدم.‏