الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل البرازيل المتوقع لمواجهة بيرو فى تصفيات كأس العالم

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:37 ص
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يستضيف منتخب البرازيل نظيره البيروفي، غدا الجمعة، في مدينة ريسيفي في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك الساعة الثانية والنصف فجر الجمعة بتوقيت القاهرة.

وسيعتمد منتخب الكناري على نجمه الأول نيمار دا سيلفا والمهاجم الهداف جابيجول في الهجوم، بحسب ما ذكره "تيتي" المدير الفني لراقصي السامبا، وأوضح المدرب البرازيلي بإيجاز في مؤتمر صحفي عقده أمس أن "تشكيلة مباراة الأرجنتين هي نفسها تشكيلة مباراة بيرو"، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

وسيقوم المدرب، الذي قاد المران الأخير قبل المباراة أمس، بالدفع بالتشكيلة نفسها التي بدأت مباراة الكلاسيكو أمام الأرجنتين الأحد الماضي، والتي تم إيقافها بعد انتهاك 4 من لاعبي الضيوف البروتوكول الصحي الذي وضعته السلطات لدخول البرازيل كنوع من الوقاية ضد فيروس كورونا.

وسيعتمد تيتي على نيمار وجابرييل باربوسا "جابيجول" في الخط الأمامي، وسيدعمهم لوكاس باكيتا وإيفرتون ريبيرو وجيرسون وكاسيميرو في خط الوسط، وسيتعين على المدافعين دانيلو وإدير ميليتاو ولوكاس فيريسيمو وأليكس ساندرو، إغلاق الطريق نحو مرمى الحارس إيفرتون.

وتتصدر البرازيل التصفيات بحصولها على العلامة الكاملة حيث تمتلك 21 نقطة من 7 انتصارات في 7 مباريات، وللحفاظ على هذا المركز، أكد تيتي ضرورة مواصلة "الانتصارات والأداء الجيد".