الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يترقب وصول أشرف بن شرقى لحسم التجديد

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:07 ص
بن شرقى
بن شرقى

يترقب مسؤولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى عودة المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى، من المغرب وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التى شارك خلالها مع منتخب بلاده فى تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

ويترقب الزمالك وصول اللاعب من أجل حسم ملف التجديد، وذلك بعدما قدم الأبيض عرضًا مناسبًا للدولى المغربى وينتظر مسؤولى الأبيض رد اللاعب من أجل إتمام المفاوضات وحسم مصير اللاعب من حيث البقاء أو الرحيل.

وكانت بعثة المغرب قد تعرضت لموقف صعب للغاية، يوم الأحد الماضى، عندما كانت فى غينيا لخوض ثانى مباريات التصفيات إلا أن الوضع انقلب رأسًا على عقب فى غينيا، ولكن طائرة المنتخب المغربى، تمكنت من مغادرة غينيا، ووصلت فى الساعات الأولى من صباح الإثنين، وبمجرد الوصول إلى أرض الوطن.

واستهل منتخب المغرب مشواره في المجموعة التاسعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بالفوز على ضيفه المنتخب السوداني بهدفين دون مقابل.

وتقدم المنتخب المغربي عن طريق نايف أكرد في الدقيقة العاشرة، قبل أن يسجل أبو عاقلة عبد الله لاعب المنتخب السوداني الهدف الثاني للمغرب بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53.