السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف شرط سعد سمير للرحيل عن الأهلى إلى فيوتشر

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 06:17 م
سعد سمير
سعد سمير

علم "مصر تايمز" أن نادى فيوتشر الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز يرغب فى ضم سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الفريق بمجموعة من العناصر ذوات الخبرات الموجودين فى الدورى المصرى.

ووافق مسؤولى الأهلى على العرض المقدم من نادى فيوشتر لرحيل سعد سمير، وذلك فى ظل توافر العناصر الدفاعية فى الفريق الأول لكرة القدم فى القلعة الحمراء، على رأسهم المغربى بدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر ابراهيم، ومحمود متولى.

ووضع سعد سمير شرط وحيد للموافقة على الرحيل عن القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، وهو انتقاله إلى نادى فيوتشر على أنه قائد الفريق مثلما كان أحد القادة داخل الكتيبة الحمراء التى قضى داخلها سنوات طويلة جصد خلالها بطولات عديدة.

وتمكن سعد سمير من التتويج بـ24 بطولة مع المارد الأحمر، بواقع 8 بطولة دوري عام، و 2 كاس مصر، و 4 دوري أبطال افريقيا، و3 كأس السوبر الأفريقي، و6  سوبر مصري، وكأس الكونفدرالية".  

على صعيد متصل، قال وليد سليمان في تصريحات لقناة الأهلي: كان في موقف لـ صلاح محسن قبل كأس العالم الاخيرة واكرم توفيق برضه ، كانوا واخدين جنب شوية وزعلانين عشان مبيشاركوش سعد سمير اتكلم معاهم وقالهم لازم تصبروا وتجتهدوا والفرصة هتيجي ولما روحنا كاس العالم للاندية صلاح شكر سعد وقاله كويس انك قولتلي كدة  ودلوقتي الاتنين من ركائز الفريق".

ومن جانبه قال سعد سمير عقب التتويج بالعاشرة: بطولة إفريقيا هي التي تصنع للاعب تاريخا في الأهلي، وأحلى بطولة بالنسبة لي كأهلاوي هي دوري أبطال إفريقيا 2006 أمام الصفاقسي رغم أنني لم أكن لاعبا للأهلي وكنت صغيرا وقتها، لكن أهم بطولة هي التاسعة لأنها كانت على حساب الزمالك.