الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيريز: كامافينجا كان لديه رغبة فى ارتداء قميص ريال مدريد

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 05:39 م
كامافينجا
كامافينجا

رحب رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، باللاعب الفرنسي إدواردو كامافينغا، آخر صفقات النادي "الملكي"، مؤكداً أنه "منذ الطفولة بذل جهدا لارتداء قميص" الفريق المدريدي، وأن رغبته في "الدفاع عن هذا الدرع" كانت لها دوراً حاسماً في إتمام انتقاله.

وقال بيريز لدى تقديمه الفرنسي الشاب صاحب الـ18 عاما، المولود في أنجولا من أصل كونغولي ويحمل الجنسية الفرنسية، إنه "كان يحلم باللعب في سانتياجو برنابيو، تابعنا مهاراته منذ عامين على الرغم من صغر سنة".

وأضاف: "سنرحب باللاعب الشاب الذي أعتقد أنه سيظهر موهبته داخل وخارج الملعب، ورغبته في التحسن للأفضل، سيستقبل ريال مدريد بترحاب وصول هذا اللاعب، برفقة عائلته، الذي بذل كل ما في وسعه لتحقيق أحد الأحلام العظيمة".

وتابع: "عزيزي إدواردو، أنت الآن لاعب في ريال مدريد وهو يوم لن تنساه أبداً، آمل أن تكون مسيرة مليئة بالانتصارات"، واستطرد: "أخيرا، سنكون معاً مجدداً يوم الأحد مع بعض مشجعينا، إنه أمر رائع يأتي بعد هذه الأشهر الغريبة".

ومن جانبه، صرح كامافينغا بقوله: "أنا فخور للغاية بالدفاع عن هذا الدرع، أشكر الرئيس وجميع أفراد عائلتي، إذا ما أخبرني شخص ما قبل بضع سنوات أنني سأكون هنا، لما كنت أصدقه، هلا مدريد!".

ووصل كامافينجا إلى مدريد بعد خوضه مباراتين مع منتخب فرنسا تحت 21 عاما، أمام مقدونيا الشمالية وجزر فارو، ووقع على عقد لمدة ستة مواسم مع ريال مدريد ويمتد حتى 30 يونيو 2027.