الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عضو بـ"الشيوخ": شكرًا للرئيس لكل ما يقدمه للمصريين بكل فئاتهم

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:42 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشادت دينا هلالي، استشارية نفسية وعضو لجنة التضامن الاجتماعي وحقوق الإنسان بمجلس الشيوخ، بمبادرة حياة كريمة، قائلة: شكرا للرئيس عبد الفتاح السيسي على كل ما يقدمه للمواطن المصري بكل فئاته.

وأضافت دينا هلالي، خلال استضافتها مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أن الشباب اليوم يحتل قمة كان مستحيلا أن يصل إليها من قبل وذلك بفضل  الرئيس السيسي.

وأكدت أن الشباب المصري حاليا يحقق طموحه، ويصل لما يريده  مثل مناصب نواب الوزراء ونواب المحافظين، وهذا كان أمر بعيد للغاية في الماضي.

وتابعت: مبادرة حياة كريمة حققت التوازن النفسي للفئة التي كانت ترى أنها مهمشة في مصر وذلك مع وضع ملف العشوائيات وحياة البسطاء على رأس أولويات الدولة بما يحقق التوازن النفسي للمجتمع.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.
ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.