الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن أول مباريات رونالدو مع يونايتد أمام نيوكاسل

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:38 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يعود مانشستر يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، عندما يحل نيوكاسل ضيفا في أولد ترافورد وذلك خلال الظهور الأول للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لمانشستر يونايتد.

أصبح النجم البرتغالي الآن مؤهلاً للعب، حيث بات في إمكان المدرب أولي جونار سولشاير اختياره لمواجهة نيوكاسيل، وقبل المباراة المرتقبة، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول إعادة تقديم رونالدو المحتملة في مسرح الأحلام..

موعد المباراة 
تنطلق المباراة في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أخبار الفريق
تدرب رونالدو مع زملائه في يونايتد للمرة الأولى يوم الثلاثاء والأربعاء، وتعرض جادون سانشو لإصابة أثناء وجوده في معسكر إنجلترا لكنه تدرب أيضًا هذا الأسبوع، وكذلك الغائبين مؤخرًا سكوت مكتوميناي وأليكس تيليس.

نتائج الفريق منذ انطلاق الدورى 
حقق يونايتد بداية قوية للموسم بانتصارين وتعادل خارج أرضه، وحقق الانتصار بنتيجة 5-1 على ليدز يونايتد، وتعادل 1-1 خارج الديار ضد ساوثهامبتون قبل أن نحقق فوزًا صعبًا على ولفرهامبتون واندرارز في مولينو بهدف دون رد سجله ماسون جرينوود، لاعب شهر أغسطس في يونايتد.

المواجهات المباشرة بين يونايتد ونيوكاسل
تاريخياً، كان ليونايتد اليد العليا على المنافس في 171 لقاء سابق، فاز بـ89 مباراة ، بينما انتهت 39 مباراة بالتعادل الكامل وخسر 49 مباراة.

فاز فريق سولشاير في كلتا المباراتين الموسم الماضي، بنتيجة 4-1 على ملعب سانت جيمس بارك في أكتوبر 2020، ثم الفوز 3-1 في فبراير العام الجاري، وفاز يونايتد في المواجهات الثلاثة الأخيرة في الدوري بين الناديين، وكان الفريق الفائز في خمس من آخر ست مواجهات.

بالعودة إلى عام 2008، كان نيوكاسل هو الطرف المتلقي لهاتريك رونالدو الوحيدة مع يونايتد، خلال الفوز 6-0 على ملعب أولد ترافورد.