الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير فرنسية: "راموس سيخوض أول مباراة مع باريس 22 سبتمبر"

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:17 م
راموس
راموس

كشفت تقارير فرنسية موعد عودة الإسبانى سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، للتدريبات الجماعية للفريق الباريسى، وذلك عقب الإصابة التى لحقت به منذ انضمامه للفريق ولم يتمكن من المشاركة مع الفريق فى أي مباراة حتى الآن.

ووافقًا لما ذكره صحيفة "le Parisien" الفرنسية توقعت بأن يخوض سيرجيو راموس أول مباراة له مع باريس سان جيرمان أمام ميتز في 22 سبتمبر.

على صعيد متصل، أكد المدافع الإسباني سيرجيو راموس أنه يود المساهمة بـ"خبرته" لإقناع كليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان، رغم أنه اعترف بأن فريقه السابق ريال مدريد "هو أفضل نادي على المستوى التاريخي" و"الأفضل يجب أن يلعبوا في صفوفه في مرحلة ما في مسيرتهم".

وقال اللاعب في مقابلة عبر الإنترنت مع مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية فى وقت سابق إنه انضم إلى سان جيرمان بشغف ويتطلع إلى البدء من الصفر من أجل المساهمة بـ"روح الفوز".

وعن احتمال رحيل مبابي، الذي لم يجدد عقده مع سان جيرمان، وينتهي نهاية الموسم الحالى، أكد راموس أنه سيتحدث معه "بشكل فردي" ولكنه أكد: "أود أن يستمر هنا، هو لاعب كبير وشاب ويمكنه صنع تاريخ. هنا أو في ريال مدريد، إذا أراد الرحيل".

وأضاف "لم أدخل في عقل كليان ولكني أوده أن يستمر. إنه لاعب حاسم، يصنع الفارق وله مستقبل كبير ينتظره. هنا فريق يستطيع مساعدته على تحقيق ذلك. أنا أساهم بخبرتي، كل ما عشته في كل تلك السنوات في ريال مدريد، روح الفوز لدي. أريده إلى جواري".