الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سحلوها بسبب القمامة".. الاعتداء على سيدة بـ"الشوم" فى الغربية (فيديو)

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:49 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تتخيل السيدة البسيطة أن رفضها قيام جيرانها بإلقاء القمامة أمام منزلها وسبها بألفاظ بذيئة، سيجعلها بين يوم وليلة تتعرض للضرب بـ"الشوم" والسحل والتعرية على يد 7 أشخاص أمام منزلها بمركز بسيون في الغربية. 

أيام طوال مضت على السيدة وهي تتحمل مساوئ جيرانها من سب وإهانة، حتى أنهم لم يكتفوا بذلك أصبحوا يلقون قمامتهم يوميًا أمام منزلها حتى فاض بها الكيل وقدمت شكوى إلى وزارة الصحة بسبب القمامة الملقاة أمام منزلها. 

لم تمضي ساعات على تقديمها الشكوى، إلا وفوجئت بأحد جيرانها يطرق باب منزلها ويجذبها من شعرها ويسحلها من منزلها حتى الشارع، لتفاجئ بـ7 أشخاص بينهم سيدات يعتدون عليها بـ"الشوم والعصي" أمام المارة دون أي تدخل منهم. 

دقائق مضت على السيدة كالأيام وهي تتعرض للضرب والسحل والإهانة دون أن يدافع عنها حتى المعتدين عليها جردوها من ملابسها وسط الشارع حتى نجح عدد من الأشخاص في إبعاد السيدة عنهم؛ لتحرر محضرًا ضد المعتدين عليها حمل رقم 17161 لسنة 2021 جنح مركز بسيون.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو مدته بضع دقائق يتضمن اعتداء 7 أشخاص بينهم 3 سيدات على ربة منزل بدائرة مركز بسيون بالغربية وانهالوا عليها ضربًا بالشوب وسحلوها في الشارع أمام المارة لتقدمها بشكوى ضدهم بسبب إلقاء قمامة أمام منزلها.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة، اعتداء الـ7 أشخاص على السيدة بعنف وبصورة مخيفة، ثم يسحلونها على الأرض وهى تحاول الاستغاثة بالمارة دون أي تدخل منهم.