الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

غدًا.. سيد عبد الخفيظ ضيف أحمد موسى في برنامج "على مسؤوليتى"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 04:49 م
مصر تايمز

يستضيف الإعلامى أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتى" عبر فضائية "صدى البلد"، غدًا الأربعاء، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وخلال الحلقة سيتم تناول عددا من الموضوعات أبرزها مشاكل الدورى، والفوز بدوري أبطال إفريقيا، وبرونزية كأس العالم، وكواليس غرف الملابس الفريق.

ورر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأهلي لكرة القدم بالنادي الأهلي، مد فترة الراحة للاعبي الأحمر المشاركين مع منتخباتهم في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويغيب عن مران الأهلي في الفترة المقبلة لاعبين وهم، محمد الشناوي، حارس المرمى، وأيمن أشرف، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسين الشحات، محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وصلاح محسن، لاعبي الفريق لمشاركتهم مع منتخب مصر، بجانب إلى كلًا من أليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع تونس، بجانب الصفقات الجديد الموزمبيقى لويس ميكيسونى، والجنوب إفريقى بيرسى تاو.

وويصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى القاهرة اليوم السبت، من أجل العودة مرة أخرى لاستئناف تدريبات الأحمر عقب الإجازة التي منحها مدرب القلعة الحمراء للاعبو الفريق خاصة خسارة الدوري المصري، والإجهاد الذي لحق باللاعبين في نهاية الموسم.