الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"استشهدت بالقرآن".. أمل حجازي تثير الجدل بسبب "نجاسة الكلب": "أنا بفتي لنفسي"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 04:26 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة المعتزلة أمل حجازي عن شرائها كلب جديد لمنزلها، مؤكدة أنه ليس نجس، وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت أمل حجازي عبر حسابها بموقع الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حديث ان الكلب نجس هو مخالف للقرآن الكريم الكلب هو صديق وفي وحنون ولو كان نجس لكان الله ذكر لنا هذا الموضوع مثلما ذكر لنا ان لا نأكل الخنزير لانه مضر بالصحة وهو ايضاً ليس نجساً فهو من مخلوقات الله".

وتابعت: "والله لا يخلق شيئاً نجس فقط لحمه مضر بالصحة لانه يحتوي على جرثومة ممكن ان تهلك الانسان أما الكلب فذكره في سورة الكهف على انه كان صديق لاصحاب الكهف وذكر لنا ايضاً أن نأكل مما امسك (بفمه) فكيف له يكون نجساً !!هذا مخالف تماماً للقرآن !! وانا شخصياً ضد اي حديث يخالف كتاب الله هذا رأي اعجبكم ام لم يعجبكم ..المهم هذا صديقي الجديد".

وعن هجوم أحد المتابعين عليها كتبت في التعليقات: أنا بفتي لنفسي ولا أتبع ما لا أقتنع به هكذا أرادنا الله أن لا نتبع ما وجدنا عليه آباءنا، وخاطبنا بعقولنا وأن نتدبر القرآن !!إذا أردت أنت فقط أن تتبع وتلغي عقلك مثل الكثير من الناس فهذه مشكلتكم".

وكانت الفنانة أمل حجازي قد أعلنت تعافيها هي وزوجها وأولادها، من فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال صورة لها شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".