الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على سبب رفض شهيرة حضور نجلاء فتحي جنازة محمود ياسين

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:23 م
نجلاء فتحي وشهيرة
نجلاء فتحي وشهيرة ومحمودياسين

رفضت الفنانة شهيرة أرملة الراحل محمود ياسين حضور الفنانة نجلاء فتحي، جازة زوجها الذي توفي قبل أيام عن عمر ناهز الـ79 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، الذى أبعده عن الحياة الفنية طوال السبع سنوات الماضية.

أجرت نجلاء فتحي مكالمة بنجل محمود ياسين لتعزيته في وفاة والدة، ووضحت نجلاء لنجل محمود ياسين رغبتها في الذهاب إلى منزلهم لتعزيتهم، إلا أن الفنانة شهيرة رفضت ذلك، ونصحتها بعدم المجئ خوفاً على صحتها، لأن نجلاء ستكون أكثر عرضة من غيرها للإصابة بفيروس كورونا، ذلك نظراً لأنها تعاني من نقص في المناعة.

وفي سياق متصل تعاني نجلاء فتحي من مرض الصدفية المستعصية منذ 6 سنوات، وهو مرض نادر استلزم علاجها خارج مصر، وكانت قد سافرت نجلاء مع زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل للعلاج بالخارج، والذي كان قد أعلن قبل رحيلة شفائها التام من هذا المرض، إلا أن حالتها قد ساءت كثيراً في الفترة الأخيرة خاصةً بعد رحيل زوجها الإعلامي الشهير حمدي قنديل.

وقامت الفنانة نجلاء فتحي مع الراحل محمود ياسين بعمل "دويتو" في العديد من الأفلام السينمائية، وأحب الجمهور الثنائي سوياً، ومن الأفلام التي جمعتهم سوياً "الشريدة"، "حب أحلى من حب"، "امرأة مطلقة"، "اذكريني"، "لا يا من كنت حبيبي"، "أنف وثلاث عيون".