الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معلول والجزيرى يقودان تشكيل تونس لمواجهة زامبيا

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:20 م
منتخب تونس
منتخب تونس

أعلن منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس الأول لكرة القدم، تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة أمام زامبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

وشهد التشكيل تواجد على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى فى التشكيل الأساسى، بجانب سيف الدين الجزيرى مهاجم نادى الزمالك أيضًا، فضلا عن فرجانى ساسى لاعب القلعة البيضاء السابق ونادى الدحيل القطرى الحالى.

وجاء تشكيل المنتخب كالتالى: 

فاروق بن مصطفى، حمزة المثلوثي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي معلول، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، عيسى العيدوني، سيف الدين الجزيري، وهبي الخزري، فخر الدين بن يوسف.



قال مدرب تونس منذر الكبير إن مشوار تصفيات كأس العالم لكرة القدم، لا يزال صعبا ومعقدا رغم بداية فريقه المثالية بالفوز 3-0 على غينيا الاستوائية يوم الجمعة الماضية.

وقدم منتخب تونس أداء باهتا في الشوط الأول لكن خط هجومه انتفض بعد الاستراحة، ليهز الشباك بثلاثية حملت توقيع ديلان برون والياس السخيري ووهبي الخزري.

وقال الكبير في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "صعّب علينا المنافس المهمة في الشوط الأول، وحرمنا من فرض أسلوب لعبنا، لكن في الشوط الثاني تغير الأمر وحققنا انتصاراً بفضل الأداء الجماعي".

وأضاف مدرب تونس: "لكن المشوار لا يزال طويلاً وصعباً ومعقداً، في هذا المستوى لا يوجد منتخبات يمكن الانتصار عليها بسهولة".