الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يؤجل حسم موقفه من تدريب بيراميدز بسبب منتخب مصر

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 01:57 م
باتشيكو
باتشيكو

تواجد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، ضمن دائرة المرشحين لتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول وذلك خلافة لحسام البدرى المدير الفنى السابق للفراعنة والذى أُقيل بالأمس بعد ثورة الغضب التى شنها المصريون عليه بسبب الأداء الباهت الذى ظهر به المنتخب خلال مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

وقرر باتشيكو تأجيل حسم موقفه من تدريب نادى بيراميدز ترقبًا لاختياره بشكل نهائى لتدريب منتخب مصر وذلك لأن المدير الفنى سيفضل تدريب منتخب الفراعنة بشكل أكبر من تدريب بيراميدز الذى يدرس تغيير مديره الفنى خلال الموسم المقبل من أجل الدخول بقوة تعويضًا لما حدث فى الموسم المنصرم من أداء متراجع.

وقال شريف فاروق وكيل باتشيكو في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" بالأمس: "باتشيكو غير مرتبط بأي فريق في الوقت الحالي، ومن أكثر الأشياء التي يريدها هي تدريب منتخب مصر".

وأضاف: "حتى الآن لم يتحدث معه أي مسؤول في اتحاد الكرة لتولي تدريب منتخب مصر"، وأكمل: "باتشيكو رحب جدا بتدريب منتخب مصر لأنه مشروع مميز بالنسبة له، وفرصة عظيمة"، وأتم وكيل أعمال باتشيكو: "اتصالات بيراميدز لم ترتق إلى المفاوضات".

على صعيد أخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ أمس برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

ورفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الامم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

وقال انه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة اضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون ان يتعرض المنتخب لاي خسارة في عهده.