الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

كوكا يثير الجدل حول انتقاله إلى قونيا سبور التركى بـ"فيديو"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:47 م
احمد حسن كوكا
احمد حسن كوكا

أثار أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس اليونانى ومنتخب مصر الأول، جدل كبير حول مستقبله ف ظل الأحاديث التى تشير إلى اقترابه من الرحيل عن النادى اليونانى، ونشر كوكا فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو فى الطائرة ولم يعلق عليها.



وكان ياز سابونجولو الصحفي بقناة VOLE الإلكترونية التركية قد قال إن نادي قونيا سبور قدم عرضا رسميا لأولمبياكوس للحصول على المهاجم أحمد حسن "كوكا".

وكان موقع sportime اليوناني، قد أكد فى وقت سابق إن توديع دوري أبطال أوروبا هو أزمة كبيرة لأولمبياكوس، وسيحاول خلالها النادي اليوناني تقليل الفجوة في الميزانية ببيع بعض اللاعبين في حال وصول عروض مناسبة لهم ومن بين تلك الأسماء الأربعة أحمد حسن كوكا، روبن سيميدو، مادي كامارا، بابي سيسيه.

على صعيد مختلف، قال ابراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار تعليقًا على مباراة الجابون: "ما فائدة تواجد أحمد حسن "كوكا" بقائمة منتخب مصر؟! إن كنت في مباراة تحتاج فيها للهجوم ولم تقرر الاستعانة بخدماته، "اومال انت جايبه المنتخب تفسحه؟!".

وأضاف: "علي أي أساس انضم باهر المحمدي لمنتخب مصر؟! "ده مش عارف يلعب أوت"، ومنتخب مصر خرج من مباراة الجابون "بدعاء المصريين"، الحكم "جاملنا" في أكثر من موقف، وكان ممكن نخرج من المباراة مهزومين بهدفين".

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads