الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى على "صفيح ساخن" بسبب إيهاب جلال قبل الموسم الجديد

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:29 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

يعيش الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى فى الوقت الحالى حالة من الإثارة بسبب موقف إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة والذى لم يُحسم موقفه بشكل رسمى من قبل الدراويش حتى الآن لاسيما بعد اقتراب المدير الفنى من الرحيل بشكل نهائى عن الفريق.

وتعمل جميع الأندية فى الوقت الحالى على حسم جميع القضايا المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم من أجل الاستعداد بشكل قوى لانطلاق الدورى المصرى الذى يزداد حدة وإثارة كل موسم عن الذى يسبقه، إلا أن الإسماعيلى لن يتمكن من بداية الاستعداد قبل حسم موقف إيهاب جلال أو إيجاد بديل له.

وبات إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلى، قريبًا جدًا من تولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول كخليفة لحسام البدرى مدرب الفراعنة السابق، والذى أقيل بالأمس عقب التعادل فى مباراة الجابون بهدف لمثله بجانب ثورة الجماهير المصرية على الأداء الباهت الذى ظهر به المنتخب المصرى والذى لا يحقق طموحات المصريين.

وتعيش اللجنة الفنية فى نادى الإسماعيلى فى الوقت الحالى حالة من الترقب والخوف من المصير الذى سيلاقيهم عقب رحيل إيهاب جلال والذى أعاد الاستقرار نسبيًا للفريق وحافظ على تواجده فى الدورى الممتاز بعدما كان قريبًا من الهبوط، كما أنه سيكون هناك حملًا على هذه اللجنة من أجل اختيار مدير فنى جديد يناسب إمكانيات الإسماعيلى ويليق بتاريخه فى نفس الوقت.

وفى حال عدم تولى إيهاب جلال المهمة الفنية لمنتخب مصر الأول، سيكون هناك عدة عوائق أمام اللجنة الفنية للإسماعيلى، وهى تحقيق طلبات إيهاب جلال من صفقات وغيره فى الفريق الأول قبل انطلاق الموسم الجديد وهو الشرط الذى وضعه إيهاب جلال من أجل التجديد مع الدراويش لموسم جديد.

كل ذلك بجانب العروض التى تنهال على إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى وأبرزهم نادى بيراميدز الذى لم يقدم أداء يليق بنجومه خلال الموسم الماضى، وذلك بعدما تمكن جلال من تحقيقه فى صفوف الإسماعيلى من طفرة قوية نجحت فى إبقاء الفريق فى الدورى الممتاز وإعادة الروح للجسد.