الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير يحسم مشاركة رونالدو أمام نيوكاسل فى البريميرليج

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:46 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، موقف البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، من مباراة نيوكاسل المقرر لها يوم 11 من شهر سبتمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابع من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى والتى تنطلق فى تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وأشارت التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو سيكون على دكة البدلاء في مباراة نيوكاسل هذا السبت، لأن رونالدو لن يلحق إلا بحصة تدريبية واحدة قبل مباراة نيوكاسل بسبب قيود العزل الصحي.

وأكدت التقارير أنه من غير المتوقع أن تكون كافية كي يشارك رونالدو أساسيًا، خصوصًا وأن المدرب أولي سولشاير انتظر أسبوعين قبل منح فاران فرصة.

أعلن أولي جونار سولسشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائمة فريقه التي تستعد لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، وجاء كريستيانو رونالدو، الذي انضم لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من يوفنتوس، على رأس القائمة التي ستخوض مرحلة المجموعات، والتي جاءت كالتالي:

"حراسة المرمى: دي خيا، هيتون، هندرسون، الدفاع: لينديلوف، بايلي، ماجواير، فاران، دالوت، شاو، تيليس، وان بيساكا، الوسط: بوجبا، ماتا، لينجارد، ديالو، فريد، برونو فيرنانديز، سانشو، ماتيتش، فان دي بيك، ماكتوميناي، الهجوم: رونالدو، مارسيال، راشفورد، كافاني".