السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد متعب يقترب من منصب مدير الكرة في جهاز المنتخب الجديد

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:36 ص
مصر تايمز

طرح مسئولي اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، أسم عماد متعب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، لقيادة منصب مدير الكرة، في الجهاز المعاون الجديد لقيادة الفراعنة الأول لكرة القدم، خلفًا لمحمد بركات.

وعلم "مصر تايمز"، أن أسم عماد متعب جاء بسبب معرفته، وقربه من لاعبي المنتخب الوطني، وخاصًة المحترفين، وهو ما يجعل علاقته قوية مع اللاعبين.

وكانت استقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس أحمد مجاهد،  بشكل كبير على تولى مدير فني جديد، خلفًا لحسام البدري، الذى تمت إقالته أمس وذلك بعد الأداء الباهت الذي شهده الفراعنة منذ توليه القيادة الفنية، على الرغم من عدم تلقيه أي خسارة .

وعلم "مصر تايمز"، أن اتحاد الكرة حسم التعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا، لقيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، بشكل مؤقت.

وسيقود فينجادا، المنتخب الوطني في مبارتي ليبيا، في إطار مشوار منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على أن يتم بعدها النظر في استكماله، أو التعاقد مع مدير فني أخر .

ورجح اتحاد الكرة تعيين فينجادا لعمله مستشارًا فنيًا للاتحاد خلال الفترة السابقة، ودرايته بأمور الكرة المصرية مما يجعله لا يحتاج إلي وقت كبير للانصهار داخل المنظومة الكروية المصرية، إضافة إلي خبراته الكبيرة في عالم التدريب.