الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربيع ياسين عن الاسماء المرشحة لتدريب المنتخب : "لا حول ولا قوة الا بالله"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:04 ص
مصر تايمز

انتقد ربيع ياسين نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، الاسماء المرشحة لتولى قيادة منتخب مصر قائلا " لا حول ولا قوة الا بالله هو أى مدرب فاضى نجيبه يدرب المنتخب ".  

أضاف ربيع ياسين فى تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، عبر شاشة "الشمس" لابد من دراسة بعض الملفات الشخصية لبعض المدربين ومعرفة نسبة النجاح خلال الفترة الماضية لقيادة منتخب مصر .

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

وعلم "مصر تايمز"، أن اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، يبحث منذ شهر عن مدير فني جديد، يقود الفراعنة، بسبب عدم القناعة الكاملة بحسام البدري، الذي تمت إقالته اليوم من قيادة الفراعنة.

ومن جانبه، كان حسام البدري على دراية تامة، بمحاولة اتحاد الكرة إقالته، لذلك رفض فكرة تقديم استقالته من منصب المدير الفني للمنتخب.

واستقر المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على التعاقد مع مدير فنى أجنبي يقود المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، خلفًا لحسام البدرى الذى تمت إقالته اليوم وذلك بعد الأداء الباهت الذي شهده الفراعنة منذ توليه القيادة الفنية، على الرغم من عدم تلقيه أي خسارة .

وعلم "مصر تايمز"، أن مسئولي اتحاد الكرة قرروا بشكل نهائى التعاقد مع مدير فنى أجنبي رافضين فكرة التعاقد مع مدرب مصري في الفترة المقبلة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

ورفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الأمم الإفريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم حتى الآن.