الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ البحيرة يتفقد أعمال تنفيذ كارفور بالمنطقة اللوجستية بدمنهور

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:08 م
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على أهمية المنطقة اللوجستية بدمنهور، لما لها دور وأهمية كبيرة في دفع عجلة الاستثمار وتحقيق الرواج الإقتصادي وزيادة النشاط التجاري لجميع مدن ومراكز المحافظة، والمقامة على مساحة 96 فداناً لخدمة حوالي 10 ملايين نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنية وستساهم في توفير 25 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء المحافظ  للأعمال الجارية بالمنطقة على الطريق الزراعي السريع وأعمال إنشاء هايبر ماركت (كارفور) بمسطح حوالي 6000 م2 به سيحتوي عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية.

وتم الانتهاء من معظم الأعمال الخرسانة، ومن المقرر أن تضم المنطقة أماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة والمقرر الإنتهاء منها خلال عام.

وأشار اللواء المحافظ أن المشروع يعد نقلة حضارية ستعمل على سهولة التسويق والنقل حيث تعد المنطقة اللوجيستية منطقة محورية ستخدم أبناء محافظة البحيرة و6 محافظات مجاورة.

ورافق اللواء المحافظ جلال الجولة، الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام المساعد، والمهندس حازم الديب، الرئيس التنفيذي لشركة العروبة مصر.