الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. رئيس برشلونة حاول التعاقد مع نيمار هذا الصيف

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:29 م
نيمار
نيمار

حاول رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، بحسب تقارير كتالونية.

وأشارت إذاعة راك الكاتالونية إلى أن لابورتا أراد التعاقد مع نيمار بعد توليه منصب رئاسة النادي لكي يعود البرازيلي مرة أخرى إلى ملعب كامب نو مجددا هذا الصيف.

وأرسل لابورتا مبعوثين اثنين إلى باريس للتحدث مع نيمار، وبحسب إذاعة راك 1، فإن المهاجم البرازيلي اعترف إليهما أنه "يرغب بشدة" في العودة إلى "كامب نو" واللعب إلى جانب ليونيل ميسي، قبل انتقال النجم الأرجنتيني في نهاية الأمر هو للعب إلى جانب البرازيلي في صفوف بي إس جي، بعد الفشل في تجديد عقده مع برشلونة بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

ورغم رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، انهار كل شيء بعدما أودع أحد مسؤولي نادي باريس سان جيرمان مبلغ 20 مليون يورو في الحساب المصرفي لوالد نيمار، وذلك بعد أن علم بوجود اهتمام من جانب "البلاوجرانا" مجددا في الحصول على خدمات اللاعب، حسبما أفاد المصدر نفسه، الذي أشار إلى أن هذا المبلغ لم يخرج من الحسابات الرسمية للنادي الباريسي.

واعترف نيمار في أكثر من مناسبة ماضية أنه كان يرغب في اللعب مرة أخرى رفقة ليونيل ميسي، وسعت أيضاً الإدارة السابقة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو لذلك، ولكن أمل عودته إلى برشلونة تلاشى بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.