الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يعلن عودة نجم الفريق السابق من جديد (فيديو)

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:03 م
الجونة
الجونة

أعلن نادى الجونة، اليوم الإثنين، عودة محمد رزق من جديد لصفوف النادى الساحلى وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "يعود الى بيته.. محمد رزق في الجونة".


على صعيد مختلف، تحدث عاطف حنفى، مدير الكرة فى نادى فاركو الصاعد حديثًا عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال هذا الميركاتو الحالى، وقال في تصريحات إذاعية: "الصفقات التي انتهنيا منها 100% هم محمد فؤاد وهو لاعب كان متواجدًا في الدوري السعودي، عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، وسوكاري، ورزق حمرون لاعب شبية القبائل، ومحمود عماد لاعب بتروجيت، وعبد الله بكري".

وأضاف: "خلال 48 ساعة سيكون هناك مجموعة من الصفقات الأخرى الذين سيكونون إضافة جيدة للفريق"، وعن إمكانية ضم عبد الله جمعة، قال: "هناك لاعبون كثيرون نتمنى ضمهم، وعبد الله جمعة من ضمنهم، هو لاعب جيد والإصابات حرمته من فرصته في التواجد باستمرار في الزمالك، ولا أستطيع أن أقول أننا سنضمه أو لا في الوقت الحالي".

وعن محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، قال: "بالطبع أتمنى تواجده معنا، لأنه حارس جيد للغاية ولديه الكثير من الخبرات، وهؤلاء اللاعبون متواجدون مع أنديتهم، وبالطبع هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب معروض علينا"، وأتم حديثه: "نتمنى ضم حارس مرمى جيد، لدينا حارسان مميزان من الموسم الماضي، هما محمود السيد ومحمد شيكا، والزمالك لديه 4 حراس جيدين، ونتمنى ضم واحد منهم".