الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

إيمان طلعت تفضح ممارسات الإخوان: غاب عنا الأمن والأمان في عهدهم

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 03:35 م
إيمان طلعت
إيمان طلعت

كشفت إيمان طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ورئيس لجنة الإدارة المحلية بالتنسيقية، تفاصيل إجرام جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة "فض اعتصام رابعة" وقيامهم بهدم أقسام شرطة ومحكمة في محافظة أسيوط، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية دمرت مؤسسات الدولة في هذا الوقت.

وأضافت إيمان طلعت، خلال استضافتها مع الإعلامي خالد ناجح، خلال حلقة اليوم ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، "إننا في عهد الإخوان شعرنا بالخوف وعدم الاستقرار، في عصر الإخوان غاب عنا الأمن والأمان خلال عهدهم ومكناش بنعرف نتحرك ونسافر في الليل".

وقالت إيمان طلعت، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صوت الشباب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورئيس لجنة الإدارة المحلية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنها تركت زوجها في اليوم الرابع من الزواج نظرا لوجود تكليف من رئيس الجمهورية لمجموعة شباب الأحزاب.

وأضافت إيمان طلعت، أن التكليف كان ضمن ورقة عمل لمحو الأمية والعمل التطوعي وكان هناك مرحلة من أجل مواجهة وحل مشكلة محو الأمية.

وتابعت: صادف وجود دعوة، لذهابي للقاهرة خلال الأسبوع الأول من زواجي لأنه اجتماع تمهيدي بين شباب الأحزاب وزوجي تفهم الأمر واستمريت في القاهرة لمدة 3 أيام وجاء معي للقاهرة وكان ذلك من أجل وضع اللبنة الأساسية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا، ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.