الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد ناجى: " البدرى لا يتأثر بالانتقادات ويجب أن نفكر فى مستقبل الكرة"

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 03:12 م
حسام البدرى
حسام البدرى

تحدث أحمد ناجى، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم فى نادى سموحة، عن مباراة مصر والجابون التى أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1).

وقال ناجى فى تصريحات اليوم الإثنين: "محمد الننى ومحمد صلاح فقط من حصلا على إجازة وكانا الأكثر جاهزية بين القوام الأساسى للمنتخب، ومع غياب الننى للإصابة بذل صلاح مجهودا كبيرا، وعدم مشاركة طارق حامد علامة استفهام، وفى النهاية المنتخب خرج بنتيجة جيدة وسط هذا الأداء".

وأضاف أحمد ناجى: "هناك أجندة طوال الوقت والبدرى كان مضطرا لعدم إقامة معسكر فى وقت سابق بسبب ضغط مباريات الدورى الماضى، كما أن الفارق بين مباراة أنجولا والجابون قليل، ويجب الحديث بموضوعية وحيادية".

وأكمل مدرب حراس سموحة: "لابد من أن هناك طريقة لإنقاذ الموقف على الأقل يكون لعب المباريات كل 5 أيام، وما يحدث أسلوب غير طبيعى، اللاعب يدخل من بطولة إلى أخرى دون راحة.

واختتم ناجى تصريحاته: "حسام البدرى شخص قوى جدا ولا يتأثر بموجات النقد، ويجب أن نفكر فى مستقبل الكرة المصرية، 6 سنوات متلاحمة فى مسابقة الدورى، فى سموحة منحنا اللاعبين 5 أيام إجازة فقط بعدما لعبوا 12 شهرا فى الدورى تحت ضغوط كبيرة هل هذا منطقى".