الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: رغم اختلافى مع حسام حسن لكن ده وقته لمنتخب مصر

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:50 م
حسام حسن وابراهيم
حسام حسن وابراهيم سعيد

أكد إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك و الإسماعيلي السابق، أن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، هو أفضل خيار لمنتخب مصر في الوقت الحالي خلفًا لحسام البدري.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "اتجاه لرحيل حسام البدري ولكن القرار تحت الدراسه وكلام علي حسام حسن وايهاب جلال، ورغم اختلافي مع حسام حسن اوقات كتيرومحبتي ليه كلاعب".

وأضاف إبراهيم سعيد: "ده وقت انه ياخد فرصه لتدريب منتخب مصر وتولي حسام حسن هو الأفضل".


وتعادل منتخب مصر مع الجابون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس، بملعب "فرانسيفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

بادر منتخب الجابون بالتسجيل عن طريق جيم ألفينيا في الدقيقة 73، قبل أن ينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي شهدت طرد عمر جابر لاعب "الفراعنة" في الدقيقة 71 لحصوله على إنذارين، علماً بأن نتيجة التعادل قد تنقف حسام البدري من شبح الإقالة من تدريب منتخب مصر في ظل الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها بسبب تواضع أداء "الفراعنة".

ورفع منتخب مصر رصيده بقيادة مدربه حسام البدري إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء ليبيا وأنجولا بينما حصد منتخب الجابون النقطة الأولى مع مدربه الفرنسي باتريس نوفو.