الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أزمة قلبية" تنهى حياة لاعب شاب فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:52 م
ديلان ريتش
ديلان ريتش

توفى ديلان ريتش، لاعب كرة القدم الصاعد، ولاعب نادي ويست بريدجفورد كولتس، بعد تعرضه لأزمة قلبية حلال مشاركته في إحدى مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

وتعرض ديلان ريتش الذي يلعب بصفوف فريقه تحت 18 عاما، لأزمة قلبية الخميس الماضي ونقل على إثرها للمستشفى على متن سيارة إسعاف، وتوفي عطلة هذا الأسبوع، وفقا لما أكده النادي الإنجليزي في بيان اليوم الإثنين.

وتوقفت المباراة بين وست برايدفورد وبوسطن يونايتد عقب الواقعة، وقد نعت أندية أخرى إنجليزية مثل نوتينجهام فورست ونونس كاونتي وفاة اللاعب الشاب.

ومن جانب أخر، توفى، صباح اليوم الإثنين، جان بيير أدامز، لاعب منتخب فرنسا السابق، بعدما دخل فى غيبوبة استمرت 39 عامًا، ووفقًا للتقارير الصحفية فإن اللاعب الذى يقيم فى السنغال، والذي اختار تمثيل المنتخب الفرنسي، دخل في غيبوبة منذ 17 مارس 1982، بعد خطأ طبي.

ووفقًا لما جاء في صحيفة "ليكيب"، فإن اللاعب كان يستعد لإجراء عملية جراحية على مستوى الركبة، وبسبب خطأ في التخدير، دخل في غيبوبة "طويلة"، دامت 39 عاما، قبل أن يفارق الحياة اليوم الإثنين.

ومثل اللاعب السابق، مجموعة من الأندية، أبرزها أولمبيك نيم ونيس وباريس سان جيرمان، ومثل الراحل أدامز، منتخب فرنسا خلال الفترة ما بين 1972 و1976، وخاض مع "الديوك" 22 مباراة دولية، وذلك وفقًا لما ذكره موقع البطولة المغربى.