الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لوكاكو يثير الرعب فى تشيلسى قبل مواجهة أستون فيلا

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 10:24 ص
لوكاكو
لوكاكو

أكد روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسى الإنجليزى ومنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، أنه يعانى من مشكلة فى الفخذ لكن لم يتم تشخيصها حتى الآن، وذلك عقب المباراة التى جمعت منتخب بلجيكا بنظيره التشيك ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال لوكاكو، خلال تصريحاته لشبكة "HLN" البلجيكية: "أعاني من مشكلة بسيطة، وسأجري فحصًا في الفخذ أولا"، وأضاف: "لقد كنت أعاني من مشكلة صغيرة لفترة من الوقت، وبعد انتهاء الفحص سأعود إلى تشيلسي".

ومن المقرر أن يغيب لوكاكو عن المباراة المقبلة التى تجمعه بروسيا البيضاء ضمن تصفيات أوروبا والمقرر لها الأربعاء المقبل، بداعي الإيقاف، ولذلك فمن المقرر أن يعود إلى إنجلترا من أجل الاستعداد مع تشيلسي لمواجهة أستون فيلا السبت المقبل، فى الدورى الإنجليزى.

ويحتل المنتخب البلجيكى صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقاط، حصدها من فوزه فى الجولات الأولى والثالثة والرابعة والخامسة على المنتخب الويلزى وروسيا البيضاء وإستونيا والتشيك، بينما تعادل فى الجولة الثانية أمام التشيك.

وعاد لوكاكو إلى تشيلسي بعد 10 أعوام من انضمامه للمرة الأولى إلى البلوز قادمًا حينها من أندرلخت البلجيكي، وشارك لوكاكو في الفترة الأولى مع تشيلسي في 15 مباراة دون أن يسجل أي هدف، ليرحل إلى إيفرتون في عام 2014، ويعول تشيلسي على لوكاكو كثيرًا في مساعدة الفريق على التتويج بالألقاب هذا الموسم، بعدما عانى البلوز كثيرًا تهديفيًا خلال الموسم الماضي.