الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواصل تدريباته الجماعية فى الخامسة مساء اليوم

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 09:43 ص
مران الزمالك
مران الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة كأس مصر.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.

انتظم عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي انتهت إعارته للجونة ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق الذي انتهت إعارته للاتحاد السكندري في تدريبات الفريق الأبيض مساء أمس الأحد، وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق على تهنئة اللاعبين بالعودة لصفوف الفريق الأبيض، وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

خضع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية على هامش تدريبات الفريق الأبيض مساء أمس الأحد بملعب النادي، ولم يشارك أوباما في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، واكتفى بالفقرة التأهيلية التي خضع لها في مران امس.

انتظم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الوافد حديثا من المصري البورسعيدي في تدريبات الفريق الأبيض مساء أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق على تهنئة اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض.