الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ابراهيم سعيد لـ"البدرى": "أنت جايب كوكا المنتخب علشان تفسحه"

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 12:17 ص
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

شن ابراهيم سعيد، نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، هجومًا كبيرًا على حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب الفراعنة الأول، وذلك عقب مباراة مصر والجابون التى انتهت بالتعادل الإيجابى ضمن منافسات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار: "ما فائدة تواجد أحمد حسن "كوكا" بقائمة منتخب مصر؟! إن كنت في مباراة تحتاج فيها للهجوم ولم تقرر الاستعانة بخدماته، "اومال انت جايبه المنتخب تفسحه؟!".

وأضاف: "علي أي أساس انضم باهر المحمدي لمنتخب مصر؟! "ده مش عارف يلعب أوت"، ومنتخب مصر خرج من مباراة الجابون "بدعاء المصريين"، الحكم "جاملنا" في أكثر من موقف، وكان ممكن نخرج من المباراة مهزومين بهدفين".

وأتم نجم منتخب مصر السابق حديثه: "الإجهاد "عذر غير مقبول"، وحسام البدري جعل الشعب المصري غير سعيد وهو يتابع مباريات المنتخب الوطني".

وتعادل منتخب مصر مع الجابون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "فرانسيفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

بادر منتخب الجابون بالتسجيل عن طريق جيم ألفينيا في الدقيقة 73، قبل أن ينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي شهدت طرد عمر جابر لاعب "الفراعنة" في الدقيقة 71 لحصوله على إنذارين، علماً بأن نتيجة التعادل قد تنقف حسام البدري من شبح الإقالة من تدريب منتخب مصر في ظل الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها بسبب تواضع أداء "الفراعنة".