السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبى يحسم مباراة إيطاليا وسويسرا فى تصفيات المونديال

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:48 م
مصر تايمز

حسم التعادل السلبى المباراة التى تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره سويسرا ضمن منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 المقرر له أن يقام فى قطر.

وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء قد احتسبت لمنتخب إيطاليا إلا أن جورجينو لاعب منتخب إيطاليا لم يكن موفقًا وقام بإضاعتها بعد تألق حارس مرمى سويسرا.

ودخل منتخب إيطاليا مواجهة الليلة بعد تعثرة الأخير بتعادلة الإيجابي مع المنتخب البلغاري بهدف لكلا منهم مما يزيد الضغوط علي بطل القارة الأوروبية فليس من المقبول التعثر خلال مواجهتين علي التوالي.
 
وجاء تشكيل إيطاليا كالتالى:

"حراسة المرمى: دوناروما، الدفاع: دي لورينزو، كيليني، بونوتشي، إيمرسون، الوسط: بايلا، جورجينيو، لوكاتيلي، الهجوم: بيراردي ، إيموبيلي، إنسيني".

وكان المنتخبان قد التقيا مؤخرا في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020"، وحقق خلالها المنتخب الإيطالي الفوز بثلاثية نظيفة.

وكان سقط منتخب إيطاليا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في فخ التعادل الإيجابي 1/1 مع بلغاريا، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة "فلورنسا" الإيطالية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.