الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اسرائيليات

منسق موسيقى إسرائيلي متهم بإغتصاب قصر عبر الإنترنت

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 09:30 ص
المنسق الموسيقي المتهم
المنسق الموسيقي المتهم باغتصاب قصر

قامت محكمة الصلح بمدينة "بتاح تكفا" الإسرائيلية بتمديد اعتقال منسق موسيقى DJ يبلغ من العمر 39 عامًا لمدة ثلاثة أيام أخرى حيث يواجه تهمًا بارتكاب جرائم جنسية واغتصاب قاصرين، بما في ذلك فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات، حسبما ذكرت تقارير صحفية إسرائيلية.

وكان المتهم المعروف باسم باراك فايس DJ BARAK WEISS، قد اعتقل قبل أسبوعين بتهم الاعتداء على صديقته الحميمة، الذي ضبطته يرتكب أفعالًا غير لائقة على الإنترنت، ومع ذلك تم إطلاق سراحه ووضعه تحت الإقامة الجبرية في ذلك الوقت.

وأوضحت صديقته والتي كانت معه بعلاقة استمرت لأكثر من عامين  في حديث صحفي، الذي كان معه  والتي اشترت فستان زفافها قبل أيام فقط، أنها عثرت على هاتفه القديم في أحد الأيام والذي استمر في استخدامه على الرغم من حصوله أيضًا إلى هاتف جديد، لتكتشفت "مراسلات جنسية" مع فتيات صغيرات على تطبيق "تيك توك" TikTok.

وتندرج تهمة الاغتصاب عبر بشكل إفتراضي ضمن النطاق الأوسع لجريمة الاغتصاب في النظام القضائي الإسرائيلي، ويشير على وجه التحديد إلى حث القاصرين على أداء أفعال جنسية بأنفسهم عبر الإنترنت، وبما أن القاصرين لا يستطيعون إعطاء الموافقة ، فإن هذا ما يُعرف باسم "الاغتصاب الافتراضي" على الرغم من التفاعل الذي يحدث عبر الإنترنت.