الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ناقد سعودي لـ نيرمين محسن بعد ارتداءها الحجاب: استهدي بالله وارجعي للفن

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 03:34 م
نيرمين محسن
نيرمين محسن

وجه الناقد السعودي عبد الله سري، رسالة إلى الفنانة نيرمين محسن، بعد ارتداءها الحجاب واعتزال الفن.

وقال الناقد السعودي، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، : "الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش؟ إحنا أصلًا عندنا عجز في الفنانات والممثلات السعوديات، تقوم هي تعتزل وتتحجب!".

وأضاف: "أنا أقول لها بس ياريت ترجع للفن، الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عندنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات".

وأعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن ارتداء الحجاب، حيث نشرت فيديو لها من داخل المسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، وظهرت مرتدية عباءة سوداء وحجاب.

وقالت نيرمين محسن خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله عبر تطبيق "سناب شات": "أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين".

وتابعت نيرمين محسن:"كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين، قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب".

أضافت: " وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر".