الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اخر ازمات تامر امين.. رواد السوشيال ميديا يهاجمونه بعد تصريحاته عن "خلفة البنات": "تركت زوجتي 10 أيام بعد إنجابها بنت" (فيديو)

السبت 04/سبتمبر/2021 - 09:40 م
اخر ازمات تامر امين
اخر ازمات تامر امين



اخر ازمات تامر امين.. رواد السوشيال ميديا يهاجمونه بعد تصريحاته عن "خلفة البنات": "تركت زوجتي 10 أيام بعد إنجابها بنت" (فيديو)




لاقى الإعلامي تامر امين، هجومًا شرسًا من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن "خلفة البنات"، حيث أنه كشف عن سراً من حياته الشخصية عبر برنامجه "آخر النهار"، لتعد هذه اخر ازمات تامر امين عقب أزمة "الصعايدة".


وتصدر تامر امين، اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في نطاق مصر، عقب الهجوم الحاد الذي شنه عليه رواد مواقع السوشيال ميديا بشأن اخر ازمات تامر امين التي لا تتوقف، والحديث عن ازمة "خلفة البنات".


وقال تامر امين، إنه في بدايات زواجه كان رافض فكرة إنجاب "بنت" على الإطلاق، حيث أنه تمنى أن يكون أول أبنائه ولدًا.


اخر ازمات تامر امين "خلفة البنات"



وقال تامر امين، عن "خلفة البنات": كنت مابفهامش وعايز أول خلفتي تكون ولد، وعندما حملت زوجتي وعلمت أنها حامل في بنت أخفت على الخبر حتى قبل ولادتها بأسبوع"، متابعًا: "وعندما أخبرتني الدنيا لفت بي، وتركتها يوم الولادة وركبت السيارة ومشيت".







واستكمل تامر امين حديثه: "بعد 10 أيام من الولادة ذهبت لزوجتي، وحملت طفلتي الأولى نور، ومع أول نظرة كأن حد عاملي غسيل مخ، ونزل حب الدنيا في قلبي ناحيتها، وقبلتها وكبرت في أذنها".


اخر ازمات تامر امين.. يحكي تجربته مع "خلفة البنات" (فيديو)







هجوم رواد "السوشيال ميديا" على تامر امين



ولاقت التصريحات التي أدلى بها تامر امين حول ازمة "خلفة البنات"، هجومًا شرسًا عليه ولن تنال إعجاب المشاهديم والمتابعين إطلاقًا، حيث أنهم طالبوه بعدم الحديث عن أمور شخصية.


جدير بالذكر، أن تامر أمين متزوج من الإعلامية المعتزلة شيرين الشنيطي، وأنجب منها ابنتين هما نور وملك.


"الاعلاميين" تكشف موقفها بشأن اخر ازمات تامر امين



أكد طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، عن موقف النقابة بشأن اخر ازمات تامر امين وهي ازمة "خلفة البنات"، أن لجنة الرصد بالنقابة فرغت الفيديو، وتبين أن ما قاله الإعلامي كلام عادي جدًا، ولم يتضمن أي مخالفة لميثاق الشرف المهني أو مدونة السلوك المهني.


وأضاف سعدة، أن تامر أمين حكى قصة حقيقية خاصة به في محاولة منه لتحبيب الناس في خلفة البنات، خاصةً الذين مازالوا يرفضونها ويعتبرونها عيبًا، كما أنه بتصريحاته يقضي على موروث في المجتمعات الشرقية وهو تفضيل إنجاب البنين على البنات.


واختتم سعدة حديثه، قائلًا: "عندما ننتهي من تفريق الفيديو نصدر قرارنا وفقًا لما ينص عليه قانون نقابة الإعلاميين وبحسب ما إذا كانت أي حلقة تتضمن مخالفة مهنية حقيقية من عدمه"، مؤكدًا: "السوشيال ميديا لا تحكمنا في التقييم واتخاذ القرار ولكن تحكمنا المهنية والقانون وميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني".​



اخر ازمات تامر امين.. رواد السوشيال ميديا يهاجمونه بعد تصريحاته عن "خلفة البنات": "تركت زوجتي 10 أيام بعد إنجابها بنت" (فيديو)