الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع France vs Ukraine World Cup 2022 Qatar

السبت 04/سبتمبر/2021 - 06:54 م
موعد مباراة فرنسا
موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا



موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع France vs Ukraine World Cup 2022 Qatar



يستضيف ملعب "مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي" مباراة فرنسا ضد اوكرانيا، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 4/9/2021، في إطار منافسات الجولة 5 من المجموعة 4 بدور المجموعات في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر France vs Ukraine World Cup 2022 Qatar.


وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعي موقع "masrtimes" الالكتروني، موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع France vs Ukraine World Cup 2022 Qatar.


موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022



وستُقام مباراة مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022 في قطر، مساء اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، في تمام الساعة 8:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10:45 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.






مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022 (القنوات الناقلة)



سيتم نقل مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022 حصريًا على شبكة قنوات "بي ان سبورتس" الرياضية القطرية المُشفرة، وستُذاع بالتحديد على قناة "beIN Sports Premium 1 hd"، والتي تمتلك حقوق بث مباريات تصفيات كاس العالم.


معلق مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022



وسيتم إسناد مهمة التعليق على معلق مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022، إلى المعلق المصري علي محمد علي.






مباراة فرنسا ضد اوكرانيا بتصفيات مونديال 2022 (التشكيل المتوقع)



تشكيل فرنسا المتوقع لمباراة اليوم، مكون من:-



حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ليو دوبوا - رافاييل فاران - بريسنيل كيمبيمبي - لوكاس دينييه.

خط الوسط: بول بوجبا - أدريان رابيو - كينجسلي كومان.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كريم بنزيما - توماس ليمار.


تشكيل اوكرانيا المتوقع لمباراة اليوم، مكون من:-



حراسة المرمى: هيوري بوشتشان.

خط الدفاع: سيرخي كريفتسوف - ميكولا ماتفيينكو - إيليا زبرني - ألكسندر كارافاييف.

خط الوسط: تاراس ستيبانينكو - هيورهي سوداكوف - أولكسندر زينتشينكو.

خط الهجوم: أندري يارمولينكو - ميكولا شابارينكو - رومان ياريمتشوك.


ويعتلي الديوك جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، وعلى الجانب الآخر يحتل المنتخب الاوكراني وصافة الجدول برصيد 4 نقاط فقط.


ويسعى منتخب فرنسا (حامل اللقب) لتصحيح المسار والعودة مجددًا لطريق الانتصارات، وذلك عقب تعادله بالجولة الماضية أمام البوسنة والهرسك بنتيجة 1/1، وذلك سبب كافِ للتركيز والحفاظ على تربعه على عرش جدول ترتيب المجموعة الرابعة.


ومن جانبه، يرغب المنتخب الاوكراني في الفوز في تلك المباراة أمام الديوك الفرنسية للوصول إلى النقطة 7، لتهديد عرش منتخب فرنسا.


ويدخل المنتخب الفرنسي مباراة الليلة بدون "كيليان مبابي"، الذي غادر معسكر المنتخب بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مواجهة البوسنة والهرسك، وسيغيب على إثرها عن مواجهتي أوكرانيا وفنلندا، والتي من المقرر إقامتها الشهر الجاري.



موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا في تصفيات اوروبا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع France vs Ukraine World Cup 2022 Qatar