الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يرتدى زيه الأساسى أمام الجابون فى تصفيات كأس العالم

السبت 04/سبتمبر/2021 - 01:23 م
زي منتخب مصر
زي منتخب مصر

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، ارتداء منتخب مصر الأول زيه الأساسي أمام منتخب الجابون غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية فى التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة: "المنتخب الوطني بالزي الأساسي أمام الجابون في الجولة الثانية لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم".

ووصل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب إستعدادا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وحصل محمد صلاح على موافقة السلطات البريطانية بالسفر للجابون مباشرة، لتدعيم صفوف مصر، لخوض المباراة خاصة أن الجابون ليست ضمن الدول المحظورة من جانب المملكة المتحدة بشأن جائحة كورونا.

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح في مران المنتخب الأخير الذي سيقام على ملعب المباراة اليوم، وكان محمد صلاح والننى قد تغيبا عن مباراة مصر الأولى أمام أنجولا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

وتلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد  النني لاعب الفريق اللندني ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية.